أخبارنادي الوداد الرياضي

متفرقات ودادية:


قرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تأجيل مباراة إياب دور ربع نهائي “السوبر ليغ الإفريقي”، والتي كان من المرتقب أن تجمع نادي الوداد الرياضي و نادي إنيمبا النيجيري، يوم غد الأربعاء ابتداء من الساعة السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. وأكد مصدر مسؤول من داخل نادي الوداد الرياضي، في حديث لموقع (تيل كيل عربي)، أن قرار التأجيل مرتبط بتأخر النادي النيجيري في الوصول إلى المغرب، وفند الاتحاد المغربي لكرة القدم بصفة قطعية الأخبار التي تم تداولها بخصوص عدم الترخيص لطائرة إنييمبا بالهبوط في المغرب، مضيفاً أن النادي النيجيري أرسل الوثائق المطلوبة على أربع دفعات، وبحسب المديرية دائما فإن منح الترخيص يستوجب إرسال كافة الوثائق قبل اثنتين وسبعين ساعة من تاريخ الرحلة. 


طالبت إلترا “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي الجماهير بتشجيع الفريق والتجند خلفه في مواجهة إينييمبا النيجيري بعد غد الخميس ضمن إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي. وشدد الفصيل المساند للوداد خلال بلاغ على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ''فايسبوك'' على ضرورة ارتداء اللون الأسود، مشيرا إلى أن أنصار الفريق الأحمر على استعداد لتسعين دقيقة من الشغف والهستيريا. وأشارت إلترا (وينرز) إلى أن الوداد يجب أن يتعامل مع مباراة إينييمبا بالجدية اللازمة لتفادي أية مفاجآت محتملة.

 كشف اللاعب الدولي المصري السابق سيد عبد الحفيظ عن توقعاته للأندية التي ستتأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم في أول نسخة له. وأكد عبدالحفيظ أثناء تحليله لمباريات المسابقة الإفريقية على قناة أبوظبي، أن النادي الأهلي بفضل عناصره المخضرمة وخبرته سيصل إلى المباراة النهائية على الرغم من قوة خصمه المحتمل في النصف النهائي نادي ماميلودي سان داونز. 

قال لاعب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا أن الجمهور هو من صنع الفارق خلال مواجهتهم للوداد خلال نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وأضاف بقوله: ''عندما كنا بحاجة للدعم الجماهيري هنا إياباً لم نجده على العكس من ذلك، هناك على ملعبهم، لم نكاد نسمع بعضنا البعض على رقعة الميدان بسبب هتافات أنصار الوداد الذين يشجعون فريقهم بقوة و يؤثرون على أي خصم كان''. 


أصبح نادي الأهلي المصري أول المتأهلين إلى المربع الذهبي بعد تعادله في مقابلة الإياب بالقاهرة أمام سيمبا التانزاني بهدف لمثله.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال