كيفية فتح حساب تيك توك بيتا وتفعيله للربح منه بدون VPN

كيفية فتح حساب تيك توك بيتا وتفعيله للربح منه بدون VPN

برنامج الإبداع التجريبي أو ما يسمى تيكتوك بيطا، هو خاصية قامت منصة تيك توك بإطلاقها وذلك لمكافأة و دعم منشئي المحتوى  الذين يقومون بإنشاء محتوى جديد وعالي الجودة ومفيد لزوار و مشتركي هذه المنصة  يعني التيك توك، وهي فرصة أيضا لجذب أكبر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المنافسة له ، حيث أن هناك  منافسة شرسة توجد بين تيك توك و فيسبوك ويوتيوب اللذين يتميزان بخاصية الربح من مشاهدة الفيديوهات، ولهذا قامت تيك توك بإطلاق برنامجها التجريبي والإبداعي تيك توك بيطا للربح في بعض الدول الأوروبية وأمريكا وآسيا وهي فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية حيث أصبح بإمكان كل من تتوفر فيه الشروط أن يبدأ بكسب المال فقط من نشر الفيديوهات.


ويشترط التيك توك على كل من أراد المشاركة والربح من برنامج الإبداع التجريبي أن يكون مقيما في إحدى هاته الدول التي سبق ذكرها، وأن يكون سنه فوق 18 سنة، وأن يتوفر على 10000 مشترك أو أكثر بالإضافة إلى حصول فيديوهاته على 100000 مشاهدة خلال 28 يوما الأخيرة.

كما يمكن لغير المقيمين في الدول المذكورة الإستفادة و الربح من برنامج الإبداع التجريبي وذلك بطريقتين:
  1. إستعمال تطبيق vpn والعمل حتى الوصول إلى 10000 مشترك و 100000 مشاهدة، وبعد ذلك يطلب من أحد أصدقائه أو أقاربه في إحدى هاته الدول تفعيل حسابه تيك توك بواسطة بطاقة تعريفه أو رخصة السياقة أوجواز السفر، بشرط أن تحمل هاته الوثائق عنوان الدولة التي يقيم فيها.
  2. أو عن طريق أحد أقاربه القاطن في إحدى هاته الدول، لكي يقوم بإنشاء حساب له والعمل عليه بنشر صور وفيديوهات والتفاعل مع بعض منشورات الآخرين لمدة 48 ساعة وبعد ذلك يرسل له الحساب وكلمة السر ليشتغل عليه حتى يستوفي الشروط المذكورة سابقا و هي للتذكير بلوغ 18 سنة، 10000 آلاف متابع، 100000 ألف مشاهدة، وبعد ذلك يرسل الحساب للشخص الذي أنشأ له الحساب في الخارج لتفعيله باستعمال وثائق تعريفه.
 ويشترط تيك توك للدفع مقابل المشاهدات أن يكون الفيديو أصليا لم يسبق نشره من قبل، وأن تتجاوز مدته دقيقة واحدة، يعني 60 ثانية أو أكثر.
و كهدية مني ستجدون في آخر المقال Tiktok Plugin وهو تطبيق مساعد على فتح تيك توك بيطا دون الحاجة إلى إستعمال تطبيق VPN وما قد يرافقه من مشاكل أو سهو عند استعماله أو نسيان تشغيله قبل فتح التيك توك كل مرة، كما ستجدون أيضا تطبيق تيك توك الذهبي Tiktok Gold وهو هدية مني لكم أيضا.



إذن نبدأ بتثبيت تطبيق Tiktok Plugin أولا، ثم تيك توك الذهبي Tiktok Gold ثانيا، (للإشارة التثبيث فقط لانقوم بإدخال أية معلومات) .

وبعدها نقوم بالضغط على شاشة الهاتف على أيقونة التطبيق Tiktok Plugin والدخول إلى المنطقة الجغرافية  Zone Géographique ثم إختيار إسم الدولة مثلا فرنسا، ثم أضغط على زر ok في الأسفل، وبعدها أضغط على الزر الأحمر في الأسفل Lancer TikTok.

سنتحول مباشرة إلى صفحة تيك توك: يطلبون منا إختيار تاريخ الإزدياد الحقيقي ثم نضغط Suivant، بعدها نقوم بقبول الشروط  ثم نضغط Suivant.

بعدها سيطلبون منا التسجيل باستعمال رقم الهاتف أو الإيمايل كما ترون الرمز التعريفي لفرنسا FRA +33 يظهر على اليسار وهذا دليل على أننا بصدد التسجيل على TikTok Beta. نحن لن نستعمل رقم الهاتف بل سنقوم بالتسجيل عن طريق الإيمايل والذي يشترط فيه أن يكون حسابا جديدا لم يسبق إستعماله في التيك توك، ثم نضغط Suivant، بعد ذلك نقوم بالتحقق من رمز الكابتشا لكي يتأكد التيكتوك بأننا لسنا برنامج روبوت، ثم نقوم بإنشاء الرمز السري مكون من أرقام وحروف و رموز ثم نضغط على Suivant، سنتوصل برمز التفعيل على البريد الإلكتروني نقوم بإخاله في الخانة المخصصة له. فهنيئا لكم إنشاء حساب تيك توك بيطا.
إضغط هنا لتحميل التطبيق المساعد TikTok Plugin

إضغط هنا لتحميل تيك توك الذهبي (بيطا)
إضغط هنا لتحميل التطبيق المساعد TikTok Plugin

أحدث أقدم

نموذج الاتصال